الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* محافظ سوهاج: مواجهة ارتفاع أسعار اللحوم من خلال شوادر بالمحافظة

المصدر: جريدة اليوم السابع 2/10/2014

سوهاج – عمرو خلف

أعلن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، أن الدولة بكل أجهزتها تسعى لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم إلى المواطنين بأسعار مخفضة من خلال الشوادر المنتشرة بأحياء مدينة سوهاج والمراكز الخاصة بمشروعات المحافظة والزراعة والقوات المسلحة.

وأوضح العميد نبيل شحاتة المستشار العسكرى للمحافظة أن هناك 70 رأس ماشية مقدمة من القوات المسلحة لمحافظة سوهاج سنقوم بتوزيعها على المرأة المعيلة بنواحى مراكز ومدن المحافظة، وأكد على حرص القوات المسلحة المشاركة فى التصدى للممارسات الاحتكارية وغلاء الأسعار التى يفرضها بعض التجار على المواطن المصرى والعمل على تحقيق التوازن فى الأسعار بالسوق المحلى، وذلك من خلال منافذ البيع التابعة لجهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومنافذ الوحدات الإنتاجية.

كما وجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة على ما تقوم به من مجهودات ودعم للمحافظة وأبنائها من محدودى الدخل ورعاية الأيتام والمرأة المعيلة .

 

المستشار العسكري بسوهاج: القوات المسلحة توزع 70 رأس ماشية على المرأة المعيلة بالمحافظة

 

المصدر: بوابة الاهرام 2/10/2014

سوهاج-أحمد جابر

قال العميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري لمحافظة سوهاج، أمس  الأربعاء، إن القوات المسلحة وفرت 70 رأس ماشية، سيتم توزيعها على المرأة المعيلة، بمراكز ومدن المحافظة.

وأكد حرص القوات المسلحة للمشاركة في التصدي للممارسات الاحتكارية، وغلاء الأسعار، التي يفرضها بعض التجار على المواطن المصري، والعمل على تحقيق التوازن في الأسعار بالسوق المحلى، وذلك من خلال منافذ البيع التابعة لجهاز الخدمات العامة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ومنافذ الوحدات الإنتاجية.

وفى نفس السياق قال محمود عتيق محافظ سوهاج، إن الدولة بكل أجهزتها تسعى لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم، وتوفيرها بأسعار مخفضة للمواطنين، من خلال الشوادر المنتشرة بأحياء مدينة سوهاج، والمراكز الخاصة بمشروعات المحافظة والزراعة والقوات المسلحة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع